مقال باللغة الإنجليزية عن رحلة إلى البحر مع الأصدقاء

السفر من الأنشطة التي يحبها الناس ، لذلك فهو وسيلة جيدة للاستمتاع وقضاء أوقات سعيدة مع من نحبهم من الأصدقاء أو العائلة ، لذلك أحب الرحلات المختلفة التي أقوم بها وزيارة أماكن جديدة ، لذا فإن السفر تجربة ممتعة لي. .

رحلة إلى البحر وزيارة الشاطئ من الأماكن التي زرتها مؤخرًا مع أصدقائي ، لقد كانت رحلة رائعة ، لقد استمتعت باللعب على الشاطئ مع أصدقائي ، بمجرد وصولنا إلى البحر أمسكت بي ذهبنا يد صديقنا معًا نحو البحر ، وعلى الرغم من ارتفاع الأمواج ، فقد استمتعنا باللعب من خلالها.

على الشاطئ كانت هناك مباراة بالكرة الطائرة الشاطئية بين فريقين من أصدقائنا ، وخرجنا من الماء لتشجيعهم ، وكان هناك حماس كبير بين الفريقين ، وبعد انتهاء هذه اللعبة شعر الجميع بالجوع ، وكنت أحدهم ، وأكلت طعامًا لذيذًا أعدته والدتي لي بعصائر الثلج.

أحب جمع الصدف كثيرًا ، وفي كل مرة أذهب إلى الشاطئ أجمع الكثير منها ، ثم أرسم وأرسم عليها ، في هذه الرحلة ، اقترح أحد الأصدقاء إجراء مسابقة لبناء قلعة رملية ، و جائزة. بدلاً من العثور على الأصداف التي جمعتها ، لذلك قررت أن أكون الفائز ، من أجل الحفاظ على صدفتي ، قمت ببناء القلعة الرملية بشكل جميل ، وبالفعل كنت الفائز.

وخلال رحلتنا القادمة إلى الشاطئ ، سنشارك جميعًا في بناء أكبر قلعة رملية والتي ستكون بالتأكيد صعبة ، وقد حان وقت غروب الشمس ، وقد استمتعنا بمشاهدة غروب الشمس على الشاطئ ، وكنا بالتأكيد قد التقطنا صورًا مع غروب الشمس .

أستمتع به حقًا عندما أذهب إلى الشاطئ ، وهو أكثر يوم لا يُنسى في حياتي ، وآمل أن تستمتع به بقدر ما أستمتع به ، ولا تنس التقاط الكثير من الصور.

السفر من الأنشطة التي يحبها الجميع ، فهو وسيلة جيدة للاستمتاع وقضاء أوقات سعيدة مع الأصدقاء أو العائلة ، لذلك أحب القيام برحلات مختلفة وزيارة أماكن جديدة ، ولا يزال السفر تجربة ممتعة بالنسبة لي. .

رحلة إلى البحر وزيارة الشاطئ من الأماكن التي زرتها مؤخرًا مع أصدقائي ، لقد كانت رحلة رائعة ، لقد استمتعت باللعب على الشاطئ مع أصدقائي ، بمجرد أن وصلنا إلى البحر أمسكت بملغائي. ذهبنا يد صديقي معًا نحو البحر ، وعلى الرغم من ارتفاع الأمواج ، فقد استمتعنا باللعب من خلالها.

على الشاطئ كانت هناك مباراة بالكرة الطائرة الشاطئية بين فريقين من أصدقائنا ، وخرجنا من الماء لتشجيعهم ، وكان هناك حماس كبير بين الفريقين ، وبعد انتهاء هذه المباراة كان الجميع جائعين ، وأنا كان أحدهم ، وأكلت الغداء اللذيذ الذي أعدته لي والدتي من العصائر المجمدة.

أحب جمع الأصداف كثيرًا ، وفي كل مرة أذهب فيها إلى الشاطئ ، أجمع الكثير منها ، ثم أرسمها وألونها. في هذه الرحلة ، اقترح أحد الأصدقاء مسابقة لبناء قلعة رملية ، وكانت الجائزة للعثور على الأصداف التي جمعتها ، لذلك قررت أن أكون الفائز من أجل الحفاظ على صدفتي ، قمت ببناء القلعة الرملية بشكل جميل ، وبالفعل كنت الفائز.

وفي الرحلة التالية إلى الشاطئ ، سنشارك جميعًا في بناء أكبر قلعة رملية والتي ستكون بالتأكيد صعبة ، وقد حان وقت غروب الشمس ، وقد استمتعنا بمشاهدة غروب الشمس على الشاطئ ، كنت بالتأكيد سألتقط صوراً مع غروب الشمس.

أنا أستمتع به حقًا عندما أذهب إلى الشاطئ ، وهو أكثر يوم لا يُنسى في حياتي ، وآمل أن تستمع إليه بقدر ما أستمع إليه ، ولا تنس التقاط الكثير من الصور بالتأكيد.

مقال في رحلة مع عائلتي باللغة الإنجليزية

عند كتابة قصة قصيرة باللغة الإنجليزية عن رحلة ، يمكن استخدام هذه الأسطر:

يوم السبت الماضي ، نظرًا لأنه كان يومًا مشمسًا ، قرر والداي اصطحابنا إلى شاطئ إيست كوست بارك. عندما سمعنا الخبر ، قفزنا من الفرح ، وبسرعة البرق ؛ نرتدي بدلات السباحة والملابس. بعد ذلك ، وضعنا نظاراتنا ، والأشياء بأسمائها الحقيقية ودلوها في صندوق السيارة.

عندما وصلنا إلى وجهتنا ، كانت مزدحمة للغاية. لكن تمكنا من العثور على مكان مظلل لوضع أغراضنا فيه. ثم توجهت أنا وأختي مباشرة إلى الماء. في الطريق ، رأينا بعض الأطفال يبنون قلاعًا من الرمال وبعض الناس يأخذون حمامات الشمس. حتى أن رجل دفن نصف جسده في الرمال. أثناء تواجدنا في الماء ، لعبنا “هجوم الماء” حيث قمت برش ماء البحر على أختي وكانت ستفعل الشيء نفسه معي.

. بعد ثلاث فترات من السباحة والعثور على القذائف ، شعرنا بالجوع. لقد حان وقت الغداء. كنا مشهورين وتناولنا وجبة غداء سريعة ولكن لذيذة. بعد ذلك ، حزمنا أمتعتنا وذهبنا إلى المنزل

قبل مغادرتنا ، تمكنا من التقاط الصور حتى لا ننسى هذا اليوم الجميل ، والتقطت أنا وأختي صورًا ذاتية مع غروب الشمس خلفنا. قضينا وقتًا رائعًا على الشاطئ في ذلك اليوم مع عائلتي.

يوم السبت الماضي ، نظرًا لأنه كان يومًا مشمسًا ، قرر والداي اصطحابنا إلى شاطئ إيست كوست بارك ، عندما سمعنا الأخبار قفزنا من أجل الفرح. وبسرعة البرق نرتدي بدلات السباحة الخاصة بنا ، وبعد ذلك نضع نظاراتنا وأغراض الشاطئ في صندوق السيارة.

عندما وصلنا إلى وجهتنا ، كان المكان مزدحمًا للغاية ، لكننا تمكنا من العثور على مكان مظلل لوضع أغراضنا بعد ذلك ، ذهبت أنا وأختي مباشرة إلى الماء في الطريق التي رأينا فيها بعض الأطفال يبنون قلعة من الرمال وبعض الأشخاص يسمرون في. دفنت الشمس حتى الرجل نصف جسده في الرمال. أثناء وجودنا في الماء ، لعبنا “Water Attack” حيث تم رش أختي بمياه البحر وستفعل الشيء نفسه معي.

بعد ثلاث فترات من السباحة والعثور على الصدفة شعرنا بالجوع ، وسرعان ما حان وقت الغداء ، وشعرنا بالجوع وتناولنا وجبة غداء سريعة ولكن لذيذة ، وبعد ذلك حزمنا حقائبنا وذهبنا إلى المنزل ، وقبل مغادرتنا كنا هناك لأخذ الهدايا التذكارية . صور حتى لا ننسى هذا اليوم الجميل ، التقطت أنا وأختي صور سيلفي وكان غروب الشمس خلفنا يقضي وقتًا رائعًا على الشاطئ في ذلك اليوم مع عائلتي.