مقال عن رحلة قصيرة مع عائلتي باللغة الإنجليزية

تمنح الإجازات الجميع استراحة من العمل للاسترخاء والعودة إلى النشاط. يمكن أن تكون المهام اليومية مرهقة لأي شخص ، وإلى جانب ذلك ، تتيح العطلة للأطفال الاستمتاع بأيام مرحة يريدونها دائمًا بعيدًا عن إدمانهم على الأجهزة. يشعر الآباء أيضًا بالمرح من خلال رؤية أطفالهم سعداء.

تتيح لك العطلة التجول في منطقة جديدة ، وتساعدك على اكتشاف أماكن جديدة ، وهي بالتأكيد شيء لا يجب تجاهله. لذلك ، بغض النظر عن طول إجازتك أو المكان الذي تريد الذهاب إليه ، فإن الإجازة ضرورية مرة واحدة في السنة للحفاظ على صحة الجميع.

ذهبت في أفضل رحلة تخييم مع عائلتي. وأحضرت والدتي الكثير من الطعام ، وطلبت منا إحضار ملابس ثقيلة ، وأعد والدي معدات التخييم ، وفي الصباح الباكر خرج والدي بالسيارة وذهبنا إلى المكان المخصص لمعسكر القيادة ، وقدت سيارتنا إلى المخيم. قال والدي إن بإمكاني النوم في خيمة. أشعلنا النار وتأكدنا من إبقاء المياه في متناول اليد. كانت النار ساخنة “لا تقترب كثيرا” قالت أمي.

جلسنا بجانب النار ونغني وسمر حتى وقت متأخر وبدأ الجو يبرد ، ثم نهضنا وذهبت كل مجموعة إلى خيمتها للنوم ، وبدء يوم جديد داخل المخيم

عند التفكير في رحلة مع عائلتي ، توفر الإجازات للجميع استراحة من العمل مع فرصة للاسترخاء وتجديد شبابهم. يمكن أن تكون المهام اليومية مرهقة لأي شخص ، علاوة على ذلك ، تسمح الإجازات للأطفال بالمرح والأيام المرحة التي أرادوها دائمًا بعيدًا عن إدمانهم على الأجهزة ، كما يشعر الآباء بالمرح من خلال رؤية أطفالهم سعداء.

تسمح لك الإجازات بالتجول في منطقة جديدة ، ومساعدتك في اكتشاف أماكن جديدة وهي بالتأكيد شيء لا يجب أن تتجاهله ، لذلك بغض النظر عن طول إجازتك أو المكان الذي تريد الذهاب إليه ، فإن الإجازات ضرورية مرة واحدة في العام لإبقاء الجميع. شكل جيد ..

ذهبت في أفضل رحلة تخييم مع عائلتي ، أحضرت أمي الكثير من الطعام ، وطلبت منا إحضار ملابس ثقيلة ، وأعد والدي معدات التخييم ، في الصباح الباكر غادر والدي السيارة وذهبنا إلى المخيم ، قاد سيارتنا إلى موقع المخيم ، قال والدي إنه يمكنني النوم في خيمة ، لقد أشعلنا النار وتأكدنا من إغلاق المياه. نار وغنوا حتى وقت متأخر وبدأنا نبرد ، ثم نهضنا وذهبت كل مجموعة إلى خيمتها للنوم ، وبدأنا نهارًا جديدًا داخل المخيم.

مقال عن رحلة صيفية باللغة الإنجليزية

في الصيف الماضي ذهبنا في نزهة رائعة في مدينة الملاهي بمجرد وصولنا. يقود الصف الطويل في

ذهب الصيف الماضي في نزهة رائعة في مدينة الملاهي. وصلنا حوالي الساعة السابعة بعد أن وصلنا إلى هناك ، ترجلنا جميعًا من سيارتنا واشترينا تذكرة الدخول.

بمجرد وصولنا. ذهبت إلى الصف الطويل في نظام الأسطوانة. بعد عدة رحلات أقنعني والداي بمشاهدة عرض. قبل الغداء ، ركبوا رحلة مائية وتبللوا.

حان وقت الغداء ، أحضرنا شطيرة ، فطيرة تفاح وآيس كريم ليمونادة واستمتعنا بغداء النزهة تحت الشجرة ، سنجاب رمادي صغير يزحف بالقرب منا. لم نستطع تصديق أن هذا السنجاب الجائع دعا نفسه إلى نزهة عائلتنا.

أخيرًا ، حان الوقت للعودة إلى الفندق. كان ذلك في اليوم التالي وكنت أول شخص في الصف يلعب في مدينة الملاهي.

ذهبنا الصيف الماضي في نزهة رائعة في مدينة الملاهي ، ووصلنا حوالي الساعة 7 بعد أن وصلنا إلى هناك ، ونزلنا جميعًا من سيارتنا واشترينا تذكرة الدخول.

عندما وصلنا ، ذهبت إلى طابور طويل من أجل الركوب. بعد عدة رحلات ، أقنعني والداي بمشاهدة عرض. قبل الغداء ركبت لعبة في الماء وتبللت ، لقد حان وقت الغداء تناولنا شطيرة طازجة وفطيرة تفاح وآيس كريم ليمونادة واستمتعنا بغداء النزهة تحت الشجرة ، كان السنجاب الرمادي الصغير يزحف بالقرب منا. لم نتمكن من تصديق أن هذا السنجاب الجائع دعا نفسه إلى نزهة عائلتنا ، وأخيراً حان الوقت للعودة إلى الفندق. كان ذلك في اليوم التالي وكنت أول شخص في الطابور يلعب داخل مدينة الملاهي.

مقال في رحلة مدرسية باللغة الإنجليزية

يمكنك استخدام الفقرات التالية عند كتابة قصة قصيرة باللغة الإنجليزية عن رحلة:

حديقة الحيوان هي أفضل مكان للذهاب إليه لأنها أقرب مكان لمدرستنا. أذهب إلى حديقة الحيوانات كثيرًا مع عائلتي. يستغرق الوصول إلى هناك بالحافلة حوالي 20 دقيقة فقط. علينا العودة إلى المدرسة في الوقت المناسب للفصل

المحطة الأولى كانت قفص النمور ، كانت النمور ضخمة وشراسة المظهر ، المعلم لم يسمح لنا بالبقاء هناك لفترة طويلة ، الآن ذهبنا إلى الأفاعي ، كانت الثعابين تأكل وتأكل الفئران. للغداء

. حديقة الحيوان هي أفضل مكان لرحلتنا الميدانية لأنها أقرب مكان لنا. بعد ساعات قليلة ذهبنا لرؤية الفيلة تشرب. كان من المضحك للغاية أننا كنا جميعًا متعبين جدًا ولكننا سعداء جدًا. هذه هي رحلتي المدرسية المفضلة على الإطلاق. لقد كان يومًا رائعًا ، وقد استمتعنا جميعًا.

حديقة الحيوان هي أفضل مكان للذهاب إليه لأنها أقرب مكان لمدرستنا. أذهب إلى حديقة الحيوانات كثيرًا مع عائلتي ولا يستغرق الأمر سوى حوالي 20 دقيقة للوصول إلى هناك بالحافلة. علينا العودة إلى المدرسة في الوقت المناسب للصف

كانت المحطة الأولى هي قفص النمر ، كانت النمور ضخمة وشديدة المظهر ، لم يسمح لنا المعلم بالبقاء هناك لفترة طويلة ، بعد ذلك ذهبنا إلى الثعابين ، كانت الثعابين تأكل طعامها وتأكل الفئران ، قرر المعلمون. للتوقف لتناول الغداء وأخذ استراحة قصيرة.

كانت حديقة الحيوان أفضل مكان لرحلتنا الميدانية لأنها أقرب مكان لنا. بعد بضع ساعات ذهبنا لرؤية الأفيال في الماء. كان الأمر مضحكًا للغاية ، لقد كنا متعبين للغاية ولكننا سعداء للغاية ، هذه هي رحلتي المدرسية المفضلة على الإطلاق ، لقد كان يومًا رائعًا ، لقد استمتعنا جميعًا.